كل منتج هو تحفة فنية

بدأت عائلة أسكيمو رحلتها في عام 2005 كشركة إنتاج وتوزيع لأجهزة التكييف، ثم إنخرطت في سوق سخانات المياه بالطاقة الشمسية، أيضًا كشركة مصنعة وموزعة. كان اسم شركتنا في تلك الأثناء (توب كول). بعد 3 سنوات، حملنا اسمنا الحالي، أسكيمو. بعد العديد من السنوات الصعاب والتي مضينا فيها قدمًا وبكل عزم، نجحنا في التوسع وأصبحنا شركة أجهزة منزلية ذكية بالكامل.


.

تعد أسكيمو الرائدة في مجال تكنولوجيا محركات الإنفيرتر. حيث كنا أول شركة تقدم منتجات تعمل بتقنيات محرك الإنفيرتر في المملكة الأردنية الهاشمية، والذي حقق نجاحًا لا نظير له، نظرًا لقدرته على توفير كميات هائلة من الطاقة، وهو الأمر الذي كان أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة للشعب الأردني لإدارة نفقات الطاقة بشكل أفضل.

توفر مكيفاتنا أفضل تكييف للهواء بأعلى نسبة توفير للطاقة، تصنيف (+++A). مما جعل مكيفاتنا لدينا الأكثر توفيرا في منطقة الشرق الأوسط. يعتمد نجاحنا على العلم، والخبرة، والبحث المستمر، والتطوير، مما جعل أسكيمو مقصد جميع الباحثين عن أجهزة منزلية.
نحن الافضل عندما يتعلق الأمر بتكييف الهواء. تقوم أسكيمو بإنتاج وتوزيع أفضل أجهزة التكييف في منطقة الشرق الأوسط بأعلى المعايير الأوروبية.

رؤيتنا ورسالتنا

نحن في أسكيمو نسعى جاهدين لتوفير أحدث الأجهزة المنزلية والخدمات لدعم نمط حياة
فاخر ومزدهر لعملائنا لكسب ثقتهم ورضاهم، ولكي نصبح علامة تجارية إقليمية تصل
إلى جميع عملائها في جميع أنحاء الشرق الأوسط. 

نضمن لعملائنا الرضا التام من خلال تقديم خدمة ما بعد البيع رائعة بالبقاء على اتصال
مع عملائنا للتأكد من أنهم لا يزالون راضين تمامًا عن منتجاتنا ومستوى الخدمة.بصفتنا شركة للأجهزة المنزلية الذكية، فإننا نواكب جميع التطورات والمتطلبات ليومنا الحالي من خلال الاعتماد على البحث والتطوير المستمر، كي نستمر في المقدمة كأفضل شركة للأجهزة المنزلية في منطقة الشرق الأوسط.

رسالتنا

 

لكسب ولاء عملائنا من خلال دعمهم لتحقيق
أعلى مستويات الرفاهية وتلبية جميع مطالبهم.

قيمنا

.شغفنا هو إرضاء زبائننا الكرام بتقديم أفضل المنتجات بأعلى مستوى للخدمة. لخلق علاقة قوية مع عملائنا لكسب ولائهم الدائم.

كعائلة أسكيمو نؤمن أن الأسرة تأتي في المقام الأول. ولذلك فإن جميع منتجاتنا تدعم حياة صحية لعائلة صحية. علاوة على ذلك، تم تزويد كافة منتجاتنا بأنظمة أمان كمستشعرات ارتفاع درجة الحرارة وقفل الأطفال، لضمان سلامة عائلاتكم. علاوة على ذلك، فإن المواد الخام المصنعة منها منتجاتنا تدعم أيضا حياة صحية، مثل الستانلس ستيل 316 المقاوم لتكاثر البكتيريا والقائمة تطول.

الكرامة والوضوح أساس شركتنا. فيما يتعلق في الوضوح، فإننا نوضح لعملائنا وبكل شفافية عن شركتنا، ومنتجاتنا، وأسعارنا دون التحف عن أي معلومة. علاوة على ذلك، يتم تزويد عملائنا بالنصائح والإرشادات لاختيار المنتجات الأنسب لهم. اما بالنسبة للكرامة، فيتم التعامل مع عملائنا بأعلى درجات الاحترام من منذ شراء منتج، حتى استلامه، ووصولاً إلى تركيبه، مع عدم نسيان توفر خدمة ما بعد البيع، للتأكد من مستوى الخدمة التي تلقوها.

 
البحث المستمر، والتطوير، والالتزام، وتمكين موظفينا، ووكلائنا هي مفاتيح نجاحنا.

إن رأي عملائنا هو الأكثر قيمة لشركتنا. ملاحظات العملاء تبقينا في الصدارة.

نحن ملتزمون بتوفير بيئة إيجابية من الرعاية والاحترام لموظفينا من خلال تقدير
مساهمات ومهارات كل عضو، لخلق جو تعاوني من أجل جودة خدمة أفضل
وإنتاجية أكبر.

يعد كادرنا المحترف من أسس نجاحنا. سواء كان قسم المبيعات، أو الصيانة،
أو قسم رعاية العملاء، أو قسم التسويق، أو الإدارة، فإننا نعمل يد بيد لتحقيق
هدف واحد ألا وهو تقديم أفضل المنتجات وأعلى مستوى للخدمة لعملائنا.